دراسة البكالوريوس في اسبانيا

لماذا دراسة البكالوريس في اسبانيا

أسبانيا وضعت النظام التعليمي لديها كنظام ديناميكي مع الاعتراف الدولي المميز، فالطلاب الذين يدرسون في اسبانيا لا ينبغي لهم ان ينظروا إلى بلدان أخرى لاكتشاف ما يحصل علية الطلاب فعندهم تجربة تعليمية وثقافية غنية. لذلك يمكن للجامعات و المؤسسات الدراسية في اسبانيا ان تتحدث عن نفسها.

أسبانيا لديها برامج وأنظمة معمول بها يمكن أن تساعد على التفوق و الأبداع

حضاره

المصباح الكهربائي و قصر الحمراء في غرناطة والمسجد الكبير في قرطبة، الدير الملكي سان لورينزو دي الاسكوريال ما هي سوى أمثلة قليلة من تاريخ وثقافة اسبانيا الت] تمتد بجذورها الى العرب و غيرها من الحضارات التي تلعبدورا مهما في الأنفتاح و الثقافة.

في أسبانيا، سيكون لديك فرصة التحدث باللغة الإسبانية، اللغة الثانية الأكثر انتشارا في العالم. هذا يمكن أن يساعدك على التواصل مع أكثر من 21 دولة - 495 مليون شخص - واسبانيا ترحب بالطلاب الأجانب بأذرع مفتوحة، وإعطاء جو طابع متنوع ومزدهر. فالآثار والمتاحف الى المدن والمهرجانات، والحياة الليلية، المواقع السياحية، والمسرح، والطبيعة والطقس المثالي تشمل مدن أسبانيا.

نظام التعليم العالي

جودة التعليم للطلاب الدوليين في إسبانيا مكفولة، كما تم الاعتراف بدراستها الجامعية كما في المؤسسات الجامعية منذ القدم و يعود ذلك إلى القرن ال13. فأسبانيا من البلاد الناطقة باللغة الإسبانية الوحيدة التي عدلت مناهجها إلى منطقة التعليم العالي الأوروبية (EHEA)، ومجلس الجامعات يضمن أن المدارس في إسبانيا تصل إلى مستويات الجودة اللازمة.

يتوفر في النظام التعليمي الأسباني التوازن بين النظرية والتطبيق وهناك الآلاف من البرامج للمرحلة الجامعية والدراسات العليا بالأضافة الى الدورات المتخصصة الأخرى.. اسبانيا تقدم التدريب والخبرة في العديد من مجالات الحياة.

التكلفة المنخقضة

قد تكلف الجامعات الحكومية في إسبانيا بين 680 € و € 1280 كل عام دراسي للحصول على درجة البكالوريوس، في حين قد تكلف الجامعات الخاصة بين 5335 € و 15،000 € في العام الدراسي. وسوف تعتمد هذه التكلفة على الدرجة والجامعات. اما تكلفة المعيشة فهي ما يقرب في المتوسط ​​بين 900 € و 1100 € في الشهر ولكن سوف تعتمد على المدينة ومستوى المعيشة الخاصة بك. اسبانيا هي واحدة من أرخص الدول الأوروبية للعيش فيه والأسعار لمحلات البقالة ومستلزمات ومواد أخرى متشابهة إلى حد ما في جميع أنحاء البلاد، وهو ما لا يحدث في كل مكان في أوروبا.

لذلك لماذا الدراسة في اسبانيا؟ مع تلك البرامج و المميزات نتأكد من أن الطلاب الأجانب يحصلون على التعليم الذي يستحقونه، مع ثقافة عالية، ،لذلك للذين يدرسون في اسبانيا سوف لا يكون هناك ندم

درجة البكالوريوس

تستقطب اسبانيا العديد من الطلاب من جميع أنحاء العالم يختار الطلاب دراسة البكالوريوس في اسبانيا لتجربة أسلوب الحياة الممتع، المناخ المعتدل، المستوى العالي من المعيشة والأكاديميين المتميزين، والطلاب المتعددي الثقافات، والعديد من الخبرات الثقافية، ومشاهدة المعالم السياحية خارج الفصول الدراسية

اسبانيا هي أيضا دولة رائدة في الاتحاد الأوروبي وبذلت العديد من المساهمات في العديد من المجالات المهنية والأكاديمية للدراسة، مما يعزز برامج البكالوريوس في اسبانيا

تستغرق عادة درجة البكالوريوس في اسبانيا ما بين 3 – 4 سنوات من الدراسة بدوام كامل

أفضل برامج البكالوريوس في اسبانيا

العلوم البيولوجية وعلوم الحياة، دراسات الأعمال، الاقتصاد، الهندسة والتكنولوجيا، القانون، العلوم الطبيعية،، التسويق، الادراة، هندسة الحاسوب، الهندسة الكيميائية وهندسة الميكاترونيكس

تكلفة برامج البكالوريوس في اسبانيا

تبدأ الرسوم الدراسية للحصول على درجة البكالوريوس من 4,500 يورو سنويا

بعض الجامعات الأسبانية المعتمدة

قدّم طلبك